facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ضبط سائق غير مرخص حمل 18 راكبا زيادة في "باص صغير" بالمفرق


09-08-2022 08:52 AM

عمون - ضبطت فرق الدوريات الخارجية، باص خط عمومي ركوب متوسط في محافظة الزرقاء وتحديدا على طريق المنطقة الحرة ارتكب سائقها مخالفة تحميل 24 راكبا زيادة بما يعادل ضعف الحمولة المقررة، مما يهدد سلامة الركاب ومستخدمي الطريق، حيث تم منعه من المسير لحين إحضار باص آخر لتأمين الركاب وإجراء المقتضى القانوني والإداري بحق السائق.

وأضاف مندوب الدوريات الخارجية لاذاعة الأمن العام الثلاثاء، أنه تم ضبط باص ركاب صغير في المفرق، محملا 18 راكبا زيادة فيما حمولته المقررة 6 ركاب فقط، حيث تم حجز المركبة وتبين أن السائق غير مرخص.

وتتعامل كوادر الدوريات مع تعطل مركبة شحن محملة بأحجار كبيرة قبل اشارات جبل طارق .

وكما تعاملت كوادر السير صباح اليوم مع عدد من الحوادث والمعيقات، منها حادث صدم ودهس عند اشارات فولوفو للسير القادم من منطقة العبدلي باتجاه البلد، ما ادى الى اعاقة المركبة لمسرب كامل في الطريق، ويتعامل رقباء السير في الموقع مع الحادث المذكور.

كما وقع حادث تدهور مركبة للالتفاف "اللوب" القادم من اشارة ياجوز واستقر جزء من المركبة على الجزيرة الوسطية، والعمل جار على رفع الأثر المروري، أيضا تم التعامل مع حادث تدهور مركبة في المفرق صباح اليوم نتج عنه عدد من الاصابات المتوسطة ، حيث تم اسعافهم الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :