facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات ينفي مشاجرة بين لاعبيه: إشاعات مغرضة


09-08-2022 05:50 PM

عمون - أكد عضو مجلس الإدارة مدير نشاط الكرة بالنادي زياد شلباية، أن ما تم تداوله من محادثات مفبركة مؤخرا، عبر موقع التواصل الاجتماعي حول حدوث مشاجرة بين المحترف الفلسطيني شهاب القنبر واللاعبين احمد الياس وفراس شلباية، لا تتجاوز كونها إشاعات مغرضة، إفتعلها بعض الأشخاص من جماهير ناد منافس.

وأضاف شلباية، في بيان صحفي صدر الثلاثاء، “الجميع يعلم بأن صدارة الوحدات سببت القلق للبعض وهو ما جعل بعضهم يحاول إيقاع الفتنة بين لاعبي الفريق والجماهير بهدف أحداث بلبلة من شأنها تعكير صفو الجو العام لفريق الوحدات”.

وتابع: “استطعت بمساعدة بعض المختصين من كشف هوية الشخص الذي قام بفبركة المحادثات الملفقة، وسيقوم النادي باتخاذ الإجراءات القانونية رسميا بحق كل من سولت له نفسه الإساءة للنادي ومنظومة فريق الكرة وجماهيره”.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :