facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إنستغرام تختبر ميزة جديدة لعرض الصور


10-08-2022 11:47 AM

عمون - قامت إدارة "إنستغرام" بتعليق عملية إعادة التصميم المثيرة للجدل لمنصتها الرقمية التي أغضبت كثيراً من روادها، إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة أنها تخطط للتوقف عن التركيز على دعم العرض في وضع ملء الشاشة لاسيما بالنسبة للصور.

انتقادات واسعة
ولاقت مواكبة "تيك توك" لعملية إعادة تصميم "إنستغرام"، عبر التركيز على مقاطع الفيديو القصيرة "ريلز" والمحتوى المختار خوارزمياً، بانتقادات واسعة من قبل مستخدمي المنصة لا سيما المصورين والمصممين وأصحاب المجالات الإبداعية الأخرى.

اختبار الميزة الجديدة
وقال آدم موسيري الرئيس التنفيذي لـ"إنستغرام": إن "المنصة ستبدأ في اختبار ميزة الصور فائقة الطول بنسب أبعاد 16:9 خلال أسبوع أو أسبوعين"، حسبما نقل موقع "ذا فيرج" المتخصص في متابعة الشؤون التقنية.

وأردف أنه ”يمكن أن تكون لديك مقاطع فيديو طويلة كنسبة ارتفاع مقابل عرض على إنستغرام، لكن لا يمكنك الحصول على صور مماثلة في الطول على المنصة، لذلك نعتقد أنه ربما يتعين علينا التأكد من أننا نتعامل مع كليهما على قدم المساواة".

عدم فرضها على الجميع
ولفت موسيري أكثر من مرة أثناء عملية إعادة التصميم المثيرة للجدل للمنصة، إلى أن "تجربة ملء الشاشة كانت أقل من مثالية بالنسبة للصور"، مؤكداً على أهمية الاستمرار في عرض تجربة الصور فائقة الطول على إنستقرام ولكن دون فرضها على الجميع.

ويصل الحد الأقصى لعرض الصور بشكل رأسي على إنستغرام في الوقت الحالي إلى 4:5، لكن عند تقديم المنصة ميزة الصور الفائقة الطول والأقل عرضاً 9:16 فإن ذلك سيساعد بملء الشاشة بأكملها أثناء عملية تمرير خلاصات المستخدمين الرأسية.

صعوبة التعامل
ويرى متخصصون أن عرض إنستغرام طريقة العرض في إطار 9:16 يمكن أن يكون مفيداً لمقاطع الفيديو لكن ليس الأمر ذاته بالنسبة للصور، لصعوبة التعامل معها في بعض النواحي من قبل المصورين.

ميتا توسع دعم NFT على إنستغرام
يذكرأن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، أعلن أمس، أن الشركة بدأت بالفعل فى توسعها الدولي لدعم NFT على إنستغرام.

وسيتمكن المستخدمون والشركات مع هذا التوسع في أكثر من 100 دولة في إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط والأمريكتين الآن من مشاركة NFTs الخاصة بهم على إنستقرام، حيث كان الدعم قبل التوسيع متاحاً فقط لمنشئي المحتوى المختارين في الولايات المتحدة.

"سيدتي"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :