facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجامعة الهاشمية: مواصلات الطلبة من اختصاص "هيئة النقل"


10-08-2022 09:03 PM

عمون - قالت الجامعة الهاشمية إن مسؤوليتها تنحصر في التعليم والبحث العلمي وليس من بين غاياتها النقل، ولا تستطيع إبرام أية عقود تشغيل مع الشركات الناقلة، ولكنها تنطلق من واجب وطني وأخلاقي في الاهتمام بقضايا الطلبة داخل الجامعة وخارجها، وهي تضع قضية المواصلات ضمن أولوياتها بالتعاون مع الجهات صاحبة الاختصاص والمسؤولية، وفق بيان صادر عن الجامعة.

وفي سياق المتابعة الحثيثة لإدارة الجامعة الهاشمية، وعمادة شؤون الطلبة، ودائرة العلاقات الثقافية والعامة لمواصلات الطلبة، شددت الجامعة على اتخاذ الإجراءات الفورية والعاجلة لحل مشكلة المواصلات والتي باتت من المشكلات المؤرقة للطلبة وذويهم.

وتستكمل الجامعة الجهود الموصولة مع الجهات المعنية في سبيل الوصول إلى حلول جذرية لتلك المشكلة في توفير خدمة نقل مريحة وميسرة وتحترم وقت الطالب وضمن شروط الأمن والسلامة في الحافلات.

إذ عُقدت في عمادة شؤون الطلبة سلسلة من الاجتماعات مع الشركات الناقلة لتحسين خدمة المواصلات من خلال توفير الصيانة الدورية للحافلات ويشمل ذلك المحركات، والمقاعد، الإطارات، معالجة سلوك بعض السواقين والمراقبين في التعامل مع الطلبة والالتزام بالعدد الكافي من الحافلات وحسب أعداد الطلبة المتزايد كل عام دراسي.

فيما أكدت عمادة شؤون الطلبة أن مواصلات الطلبة في الجامعات الرسمية هي من اختصاص هيئة تنظيم قطاع النقل، وهي جهة حكومية تعمل على توفير الحافلات، وتعمل على دعم مواصلات الطلبة وتعمل على مراقبتها على كافة الخطوط بالتعاون مع إدارة السير في مديرية الأمن العام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :