facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخلايلة: نسخر امكانياتنا للعناية بالقرآن الكريم


10-08-2022 10:03 PM

عمون - تفقّد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، اليوم الأربعاء، مركز السيدة عائشة أم المؤمنين لتحفيظ القرآن الكريم للإناث، التابع لوزارة الأوقاف، في منطقة اليادودة.

وأعرب الخلايلة، عن اعتزازه وفخره بالجهود التي يبذلها العاملون في المراكز ودور تحفيظ القرآن الكريم في مختلف مناطق المملكة لخدمة القرآن الكريم وتعليمه للأجيال القادمة جيلاً بعد جيل تلاوةً وحفظًا وتدبراً.

وبين أن الوزارة تُسخّر كافة إمكانياتها للعناية بالقرآن الكريم وإيصال رسالته الخالدة، لما في ذلك من خيرٍ على العباد والبلاد، مشيرا إلى أن عدد المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم التي إطلقتها الوزارة تجاوز الـ 2500 مركز وعدد الطلبة فيها قرابة 140 ألف طالب وطالبة.

من جهته قال رئيس مركز السيدة عائشة أم المؤمنين محمود سليمان ابو عودة أن المركز خرّج 47 حافظة للقرآن الكريم، أصغرهن تبلغ من العمر 12 عاما وأكبرهن تبلغ من العمر 70 عاماً، كما وصل عدد الطالبات في المركز الصيفي 400 طالبة، وفي المركز الدائم 180 طالبا وطالبة.

ورافق وزير الأوقاف في الزيارة مساعد الأمين العام لشؤون المديريات - مدير التعليم الشرعي، د. حاتم السحيمات ، ومدير مديرية أوقاف عمّان الثالثة الدكتور عبد السلام دويرج.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :