facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفيفا تعلن تغيير موعد انطلاق كأس العالم في قطر (جدول مباريات)


12-08-2022 12:01 AM

عمون - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساء يوم الأربعاء، تقديم موعد افتتاح كأس العالم الذي سيقام في قطر، أواخر العام الجاري، بيوم واحد.

وكان من المرتقب أن تجري المباراة الافتتاحية للمونديال في الحادي والعشرين من نوفمبر المقبل، لكن التاريخ سيصبح هو العشرين من الشهر نفسه.

وإثر إقرار التغيير، سيشهد اليوم الافتتاحي مباراة بين البلد المستضيف لدورة كأس العالم، قطر، مع منتخب الإكوادور.

ويجري اتخاذ القرار بشأن جدولة هذه المباريات من قبل مكتب مجلس الفيفا، الذي يضم في عضويته كلا من جياني إينفانتينو، إلى جانب رؤساء ستة من الاتحادات القارية لكرة القدم.

وجرت العادة خلال السنوات الأخيرة، أن يلعب منتخب البلد المستضيف للمونديال أول مباراة من البطولة، لكن جدولة مونديال قطر لم تسر وفق هذا المنحى في البداية، فكان مرتقبا أن يلعب المباراة الثالثة في يوم حافل تقام فيه أربع مباريات.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :