facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عائلة المودع اللبناني تقطع طريقا احتجاجا على توقيفه


12-08-2022 12:22 PM

عمون - لا تزال حادثة المودع اللبناني بسام الشيخ حسين تتفاعل بعد احتجازه عدداً من الموظفين والعملاء، أمس الخميس، في احد بنوك لبنان للحصول على وديعته نقداً بالدولار الأميركي.

وبعد الاتفاق على تسديد مبلغ 30 ألف دولار للشيخ حسين مقابل إنهاء عملية الاحتجاز، تفاجأت عائلته بإصدار المحامي العام التمييزي في بيروت إشارة لتوقيفه ليلاً، بخلاف الاتفاق بالإفراج عنه بعدما سلّم نفسه للقوى الأمنية.

وعلى الإثر، نفّذت عائلة الشيخ حسن اعتصاماً عند طريق عام الأوزاعي، حيث يقطن، وقطعوا الطريق احتجاجاً على توقيفه، رافعين لافتات كُتب عليها: "بسام مش إرهابي... بسام بطل".

وأكدت والدته أنّ "بسام ليس لصّاً ولا نصّاباً، إنّما ابني كان يطالب بحقّه".

وبالأمس، شهدت الحمراء حادثة هي الأخطر منذ بدء الأزمة المصرفية، مع إقدام الشيخ حسن على اقتحام "بنك فيديرال"، واحتجاز من بداخله بقوّة السلاح، لأكثر من 6 ساعات، قبل أن تفضي المفاوضات لإنهاء العملية مقابل تسديد مبلغ 30 ألف دولار كجزء من وديعته.

(النهار)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :