facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الاتحاد القمري يستقبل رئيس البرلمان الدولي للتسامح والسلام


12-08-2022 10:48 PM

عمون - استقبل غزالي عثماني رئيس الاتحاد القمري الزبيري محمد أحمد رئيس البرلمان الدولي للتسامح والسلام ، رفقة مستردوين عبده رئيس الجمعية الوطنية في الاتحاد القمري ونوابه، بهدف بحث سبل دعم البرلمان الدولي للتسامح والسلام.

واكد الرئيس عثماني على ضرورة العمل على دعم توجهات البرلمان الدولي للتسامح والسلام وبالأخص خلال رئاسة جزر القمر للبرلمان الدولي للتسامح والسلام للفترة 2022-2023.

مؤكداً دعم بلاده المستمر لمساعي المجلس العالمي للتسامح والسلام برئاسة معالي أحمد بن محمد الجروان، وبرلمانه الدولي برئاسة الزبيري، لا سيما في مجالات التوعية والثقافة والتعليم، بهدف نشر قيم التسامح والسلام.

كما شدد على دعم الجهاز البرلماني للمجلس ، مؤكداً ان الجمعية الوطنية للاتحاد القمري لن تدخر جهدا في دعم البرلمان الدولي للتسامح والسلام.

وقدم الزبيري لفخامة الرئيس غزالي نبذة عن اخر مجهودات المجلس العالمي للتسامح والسلام وبرلمانه الدولي وجمعيته العمومية في مختلف المجالات، بهدف رفع ونشر قيم التسامح والسلام في حزر القمر والعالم ككل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :