facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إنقاذ عشرينية تعرضت للسقوط عن مقطع صخري في البحر الميت


12-08-2022 11:40 PM

*الدفاع المدني يبذل جهودا مضنية وينقذ فتاة سقطت عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت.

*مهنية وحرفية كبيرة خلال عملية الانقاذ على الرغم من وعورة التضاريس وبُعد الموقع عن الطريق العام بمسافة 4 كم .

تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف في مركز شهداء البحر الميت وفريق البحث والإنقاذ الدولي، وشرطة غرب البلقاء، مساء اليوم من إنقاذ فتاة عشرينية تعرضت للسقوط عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت.

وبذلت الفرق المشاركة جهودا كبيرة ومضنية لإنقاذ المصابة ، لا سيما أن المنطقة التي تعرضت فيها الفتاة للسقوط تبعد عن الطريق العام مسافة تقارب (4)كم.

وساهم فريق البحث والانقاذ الأردني، التابع لمركز شهداء البحر الميت، في إنقاذ المصابة باستخدام الحبال والمعدات المتخصصة لمثل هذا النوع من الحوادث، والإضاءة البرجية بالوصول للمصابة بالوقت المناسب ليتم إسعافها ونقلها سيراً على الأقدام لمسافة 4 كيلو متر بسبب وعورة التضاريس حيث تم نقلها بواسطة سيارة الاسعاف لأقرب مستشفى في المنطقة، ووصفت حالتها العامة بالمتوسطة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :