facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الردعان يُصدر الجزء الثاني من ديوان "العزا مارد ميت للحياة"


16-08-2022 01:49 PM

عمون - أصدر الشاعر والاعلامي الكويتي أحمد الردعان، الجزء الثاني من ديوان شعره "العزا مارد ميت للحياة" في عدد من دول الوطن العربي، وذلك في مواصلته لسلسلة إصداراته الشعرية التي بدأها مع "هذا أنا" والجزء الأول من "العزا مارد ميت للحياة".

ويُناقش "الردعان" في الجزء الجديد من ديوانه الشعري التطور الثقافي وتأثيره في المجتمع العربي ودوله الكويت بالأخص، هذا إلى جانب الاحتكاك الثقافي، وتناول كل هذه الجوانب من خلاله مجموعة من القصائد الشعرية ما بين العاطفية، والإجتماعية، والسياسية.

يذكر ان الاعلامي والشاعر الكويتي احمد الردعان قرر اصدار ديوان شعره بدولة الكويت وباقي دول الوطن العربي بعد النجاح الذي حققه في الاصدارين السابقين الذين حققوا مبيعات عالية في دول الخليج علي مدار أكثر من ثلاث أعوام .

ومن المقرر طرح الديوان في قربياً في الأسواق بالكويت ومن المتوقع أن يحصد نجاحا كبيرا لما حقق شهرة في اصدراته السابقة بدولة الكويت، علما ان الشاعر والاعلامي الكويتي احمد الردعان قدم العديد من البرامج في مؤسسة مارينا وحقق نجاحات عده.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :