facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدغمي يستقبل وفداً من أبناء الاسرى الفلسطينيين


17-08-2022 03:30 PM

عمون - استقبل رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي في مكتبه بدار المجلس اليوم الاربعاء وفداً من أبناء الاسرى الفلسطينيين.

وبين الدغمي خلال اللقاء ان تضحيات الشعب الفلسطيني وتحديداً الاسرى الذين يواجهون همجية الاحتلال وعدوانه على حق الانسان الفلسطيني بالعيش بحرية وكرامة لن تذهب سدى، بل هي أهم روافع القضية الفلسطينية بوصفها قضية تحرر وطني من نير الاحتلال الصهيوني.

و لفت الى ان الموقف الاردني الثابت تجاه القضية الفلسطينية يأتي انطلاقاً من التأكيد على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية، ورفض مشاريع الاستيطان والدعوة لقيام دولة فلسطينيية على خطوط الرابع من حزيران وعاصمتها القدس .

واكد الدغمي ان الاسرى والجرحى والشهداء هم قناديل هذه الأمة التي ترفض التفريط بالحقوق التاريخية للشعب العربي الفلسطيني وهم عناوين للتضحية والفداء مؤكداً ان الاردن وشعبه يحمل في طياته كل التقدير لتضحيات الاسرى و لاهلهم الصابرين، واصفاً تضحياتهم بالعمل الوطني الحر ، حيث كان أسرهم دفاعاً عن قضيتهم العادلة في مواجهة احتلال مستبد .

و زاد الدغمي ان مجلس النواب سيبقى داعما للشعب الفلسطيني و قضيته العادلة حتى يتحقق لهم دولتهم المستقلة.

من جانبهم ثمن ابناء الاسرى للاردن قيادة و شعبا على الدعم الموصول لهم و للاسرى مؤكدين ان الموقف الاردني تجاههم يجد التقدير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :