facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلاف مبابي ونيمار .. باريس سان جيرمان يكشف تطورات "الأزمة الثانوية"


19-08-2022 03:23 PM

عمون - كشف كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، آخر تطورات أزمة الفرنسي كيليان مبابي وزميله البرازيلي نيمار.

واختلف كيليان مبابي ونيمار في لقاء باريس سان جيرمان ومونبلييه في الأسبوع الماضي على تسديد ركلة جزاء، ليثيران الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة، وسط تقارير تشير إلى أن العلاقة بينهما ليست على ما يرام.

لكن كريستوف جالتييه خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة لمباراة ليل يوم الأحد المقبل بالجولة الثالثة من الدوري الفرنسية، قلَّل من أهمية الأزمة التي وصفها بـ"الثانوية"، وأشار إلى أنه تم التعامل مع الأمر داخليا بعد المباراة ضد مونبلييه والتي انتهت 5-2 لصالح سان جيرمان.

وقال جالتييه في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لم يكن هناك توتر أو إزعاج، لقد كانت قضية ثانوية".

وأضاف: "من الواضح أننا رأينا بعضنا البعض في اليوم التالي لوضع الأمور في نصابها الصحيح، قضينا أسبوعًا ممتعًا للغاية للاستعداد جيدا لمباراة ليل، لقد استمتعت بكل جلسة من جلسات التدريب، والتي اختفى خلالها هذا الموضوع الثانوي".

وتابع: "لم يحدث شيء في ركلة الجزاء الثانية، كان هناك تبادل كلمات لفترة قصيرة جدا، منذ اللحظة التي شعر فيها نيمار أنه يمكنه أخذ الكرة، تركها كيليان له".

وعن المنفذ الأول لركلات الجزاء في باريس سان جيرمان، أتم جالتييه تصريحاته قائلا: "ميسي أو راموس يمكن أن يصبحا منفذين لركلات الجزاء، الأمر متروك للاعبين ليكونوا أذكياء ويعرفون متى يقدمون هدية أو يأخذونها".

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :