facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل بعنوان "توعية النساء والشباب بالمشاركة الحزبية"


20-08-2022 08:24 PM

عمون - رعت النائب الدكتورة فايزة عضيبات اليوم السبت عقد ورشة عمل بعنوان "توعية النساء والشباب في المشاركة في الأحزاب السياسية الأردنية"، حيث قامت لجنة المرأة بإستضافة الدكتورة ميسون تليلان السليم لتقديم الورشة وذلك في نادي جرش الرياضي/ قاعة سمو ولي العهد بحضور النائب الدكتورة فايزة عضيبات ونخبة من أصحاب العطوفة والسعادة وعدد من الحزبيين وجمع كريم من السيدات والشباب من المجتمع المحلي.

ويأتي ذلك إستمراراً بعقد الورش التوعوية التي أطلقها الإتحاد النسائي الأردني العام بالتعاون مع إتحادات المحافظات ومؤسسات وهيئات المجتمع المدني بهدف حث الجمهور الأردني للمشاركة الفاعلة والإنخراط في الأحزاب السياسية الأردنية كما أراد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه في المرحلة المقبلة من التحديث السياسي.

بدأت الورشة بكلمة ترحيبية من الدكتور نعمان العتوم رئيس نادي جرش الرياضي، ومن ثم تحدثت الدكتورة هند الشروقي رئيسة لجنة المرأة في مجلس محافظة جرش حيث رحبت بالجميع وذكرت أهمية مشاركة السيدات والشباب في الأحزاب السياسية الأردنية.

ومن ثم قامت الدكتورة ميسون تليلان رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام بإلقاء كلمتها حيث بينت أنه "من واجبنا كمؤسسة وطنية تعنى بالنهوض في واقع المرأة في كافة انحاء المملكة أن نبادر ببرنامج التوعية آملين أن نستطيع تقديم المعلومة وإيصالها للفئات المستهدفة شاكرين كل الجهات المتعاونة معنا لتقديم الورشة بالصورة اللائقة، وبعد ذلك قامت بالتدريب الذي أعده الاتحاد النسائي الأردني العام بالتعاون مع مؤسسة أدوات الاحتراف للتدريب وبناء القدرات ضمن حقيبة تدريبية حاصلة على حقوق الملكية الفكرية حسب قانون المطبوعات والنشر الأردني الموثقة لدى مؤسسة المعايير الدولية - lSE وبنظام التوثيق الموحد ISCN".

وفي الختام قدمت النائب الدكتورة فايزة عضيبات كلمتها حيث رحبت بالجميع وبينت أهمية توعية النساء والشباب حول الإنخراط في العمل الحزبي وأثر ذلك على المجتمع.

وتأتي هذه الورش تأكيداً على إصرار ودعم جلالة الملك حفظه الله لملفي المرأة والشباب لذا وتأكيدا على ضرورة إتخاذ خطوات إجرائية عملية بضرورة تفعيل الحياة الحزبية لأنها تعد الرافعة الحقيقية للنهج الديمقراطي بالتزامن مع تعديل قانوني الأحزاب والإنتخاب بحيث تضمن التعديل وجود بنود داعمة وصديقة للمرأة والشباب.

وتميزت الورشة التدريبية بحضور مميز لسعادة النائب الدكتورة فايزة عضيبات ومشاركة فاعلة من قبل الحضور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :