facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من قطاع التعليم في مجلس التعاون الخليجي يزور الأردنية


24-08-2022 09:54 PM

عمون - التقى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات ونوّابه وفدا من فريق العمل المشترك بين دول الخليج العربي في المجال التعليمي، ضمن جدول أعمال زيارتهم المُخصّص لاجتماع فريق العمل الخامس والمشترك بين دول المجلس والأردن في مجال التعليم.

وأكّد عبيدات خلال استقباله الوفد اليوم الأربعاء، بحضور رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور ظافر الصرايرة، وأمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور مأمون الدبعي، اهتمام الجامعة باستقطاب الطلبة الخليجيين للدراسة في تخصصاتها كافة.

وأشار إلى الإقبال الشديد من دول الخليج على بعض الكليات دونًا عن غيرها ككلية الطب باختلاف برامجها وكلية الفنون والتصميم، تحديدًا تخصُّص الموسيقى، مشدّدًا في الوقت ذاته على الترحيب بمزيد من الطلبة في ظل عمق علاقات التعاون التي تربط الأردن بدول الخليج العربي في مجال التعليم.

من جهته، ثمّن وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في دولة قطر الدكتور إبراهيم النعيمي حرص الجامعات الأردنية على التميز ببرامج التعليم العالي وسعيها الدائم نحو تطوير المناهج والتوسع في معظم برامج التعليم، معبّرًا عن سعادته بسلسلة اللقاءات التي تضمّنها جدول أعمال الزيارة، والتي لمسوا فيها أقصى درجات الإتقان في كثير من المجالات.

وقال المتحدث باسم فريق العمل المشترك الدكتور خالد بن سلمان الحمّاد إن هذا اللقاء وما تخلله من زيارات يأتي تتويجًا لقرارات المجلس الأعلى من قادة دول مجلس التعاون الخليجي، وجلالة الملك عبد الله الثاني في دعم مجالات التعاون المشترك وعلى رأسها مجال التعليم، مُباركًا للجامعة الأردنية ما حقّقته من إنجازات جديدة في مختلف التصنيفات العالمية.

وعبّر مدير قطاع التعليم في دول مجلس التعاون الخليجي محمد المهري عن فخره بما شهدته الجامعة من تطور ملحوظ في كافة المجالات وعلى مستويات متقدمة تضاهي أرقى الجامعات على مستوى العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :