facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة "القدس عقيدة ومسؤولية عربية اسلامية ومسيحية" في "المقاولين"


25-08-2022 12:52 PM

-متحدثون يؤكدون على اهمية الوصاية الهاشمية على الاقصى.

عمون - مندوباً عن رئيس مجلس النواب رعى المهندس هيثم الزيادين النائب الثاني لرئيس المجلس ندوه بعنوان "القدس عقيدة ومسؤولية عربية اسلامية ومسيحية"، نظمها ملتقى الجذور الثقافي الاجتماعي الاردني وادارها الاعلامي جرير مرقة بحضور نقيب المقاولين واعضاء
مجلس النقابة والاستاذ ابراهيم القيسي رئيس ملتقى الجذور ومقاولين وضيوف كرام.

وتم دعوة قامات علمية ووطنية للحديث ممثلة بالدكتور هايل عبدالحفيظ ونيافة المطران ثيوذوسيوس عطاالله حنا ويحيى ابو عبود نقيب المحامين، والاب نبيل حداد والمهندس عبداالله العبادي والدكتور حسين محادين.

واشاد المهندس ايمن الخضيري نقيب المقاولين خلال كلمته بدعم صمود الشعب الفلسطيني ماديآ ومعنويآ، مؤكدآ أن اشكال دعم الصمود متنوعة ومنها ابقاء الاهل في منازلهم ودعم اقتصادهم وتجارتهم التي تواجه ضرائب مالية مرتفعة بقصد اخراجهم من تجارتهم وبالتالي تهجيرهم من بيوتهم .

وبين الخضيري ان الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس بقيادة الملك عبدالله الثاني، كانت وما زالت تقوم بواجبها وتعمل على ديمومة صيانة هذه المقدسات لتبقى بأحسن حال.

وجرى حوار موسع ومستفيض أظهر المتحدثون فيه حجم المعاناة التي يعانيها اهل فلسطين عامة واهل القدس خاصة في الصمود تجاه اساليب الاحتلال القميعية من تهجير السكان وفرض غرامات مالية وقيود في تحركاتهم.

وفي نهاية الندوة قام مندوب راعي الحفل المهندس هيثم الزيادين بتسليم دروع وشهادات للقائمين على هذه الندوة وشكرهم على جهودهم فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :