facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنطلاق دوري محافظة العاصمة ضمن بطولة خماسيات كرة القدم


25-08-2022 12:52 PM

عمون - ينطلق اليوم الخميس دوري محافظة العاصمة عمان بمشاركة تسعة فرق متأهلة لنهائي بطولة الشباب الخماسية لكرة القدم صيف الاردن ٢٠٢٢ لبطولة المحافظات.

ويلتقي عند الـ 5:30 مساء الخميس فريق مطاعم حمادة المتأهل عن لواء ماركا مع فريق الزيتونة المتأهل عن لواء ناعور في ملاعب حدائق الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالمقابلين.

ويلتقي في المباراة الثانية بنفس التوقيت فريق الطفايلة المتأهل عن لواء وادي السير مع فريق الأصدقاء المتأهل عن لواء الموقر في حدائق ملاعب الملك عبدالله الثاني في المقابلين.

ويلتقي يوم الجمعة الساعة 5:30 فريق نجوم الحسين المتأهل عن لواء القصبة مع الفيصلي المتأهل عن لواء الجيزة في ملاعب حدائق الملك عبدالله.

اما المبارة الثانية يلتقي الاسكان جودة المتأهل عن لواء سحاب مع السايبروج المتأهل عن لواء القويسمة في ملاعب حدائق الملك عبدالله الثاني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :