facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو نبعة رئيسا لجمعية أطباء خريجي اسبانيا


28-08-2022 06:01 PM

عمون - انتخبت الهيئة العامة لجمعية أطباء خريجي اسبانيا والدول الناطقة بالإسبانية التابعة لنقابة الاطباء د.نعيم ابونبعة رئيسا لها بالتزكية.

وفاز بعضوية الهيئة الإدارية للجمعية بالتزكية في الانتخابات التي جرت مساء أمس كل من الأطباء د. علي العتوم نائبا للرئيس ود. غالب العبداللات أمينا للسر ود.حنا منصور امينا للصندوق ود.سلامة المليطي رئيسا للجنة العلمية ود. محمد عطالله رئيسا للجنة الاجتماعية وعضوية د.عمران خلف.

واقرت الهيئة العامة للجمعية التقرير الإداري والمالي بعد مناقشته.

وقال د.ابونبعة إن الجمعية تهدف الى توثيق الروابط العلمية والمهنية بين الأطباء خريجي الدول الناطقة بالإسبانية، بهدف دعم التعليم الطبي المستمر.

كما تهدف الجمعية لتوثيق الروابط العلمية المهنية بين الجهات الطبية الاسبانية والأردنية وتنظيم ارسال دورات تنشيطية وتعليمية للأعضاء في المجالات الطبية المختلفة الى اسبانيا والدول الناطقة بالإسبانية.

كما تعمل الجمعية على دعوة العلماء الإسبان للمشاركة في المؤتمرات والأبحاث العلمية في المملكة والتنسيق مع مختلف الجمعيات الطبية الاسبانية لدعم اهداف الجمعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :