facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحفيو وإعلاميو الكرك يطَّلعون على إنجازات جامعة مؤتة


29-08-2022 10:54 PM

عمون - اطًَلع صحفيو وإعلاميو محافظة الكرك اليوم الاثنين على الإنجازات التي حققتها جامعة مؤتة في مختلف المجالات الإدارية والعلمية والفنية.

وأشاد رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان خلال جولته مع الصحفيين في مرافق الجامعة بدور الإعلام، الذي ساهم في رفد مسيرة الجامعة وإبراز الإنجازات التي حققتها.

وأكد استمرارية إدارة الجامعة في تطوير البرامج الإدارية والعلمية والفنية من خلال التشبيك مع الجهات ذات العلاقة وصولا إلى أعلى معايير الجودة الإدارية والعلمية والتعليمية.

واشتملت الجولة الصحفية على زيارة لمشروع محطة شمس مؤتة (الطاقة الشمسية) وهو من الإنجازات التي ساهمت في تغطية حوالي 90 بالمئة من فاتورة الكهرباء السنوية للجامعة، حيث أن الفاتورة السنوية كانت تبلغ قرابة مليوني دينار في حين أصبحت الفاتورة الحالية قرابة 60 ألف دينار سنويا.

كما شملت الجولة زيارة لمركز التعليم الإلكتروني ومصادر التعلم والذي جاء استجابة لظروف جائحة كورونا لمأسسة المعلومات إلكترونياً، وتأسيس استوديو مجهز بكامل الأدوات والتجهيزات لغايات متعددة الأغراض.

وزار الصحفيون كلية الصيدلة التي أسست بمنحة قيمتها حوالي 5 ملايين دولار من دولة الإمارات العربية (صندوق أبو ظبي للتنمية) وتم المباشرة بالتدريس فيها في بداية الفصل الدراسي الصيفي الحالي بالإضافة إلى زيارة للمسبح النصف أولمبي في كلية الرياضية.

واختتمت الجولة بزيارة لمركز الريادة والإبداع الهادف إلى تنمية الفكر الريادي وتشبيك الرياديين والمبدعين مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولا إلى تطوير مختلف الأفكار الريادية الشبابية.

وثمن الصحفيون والإعلاميون الإنجازات التي حققتها الجامعة على المستويين المحلي والعالمي والتي ساهمت في الارتقاء بالسمعة الأكاديمية والعلمية للجامعة مؤكدين وقوفهم الدائم والمستمر في إبراز الصورة الحقيقية للجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :