facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجديد اتفاقية التعاون العلمي بين آل البيت وقنصلية ساحل العاج


30-08-2022 07:23 PM

عمون - جددت جامعة آل البيت، ممثلة برئيسها الدكتور هاني الضمور، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاونها العلمي والأكاديمي والتبادل الثقافي الموقعة عام 2019 مع وفد القنصلية الفخرية لجمهورية ساحل العاج، برئاسة الدكتور عوني الرجوب.

وبحسب بيان عن الجامعة، اليوم، فإن تجديد الاتفاقية الموقعة يأتي بهدف توثيق العلاقات من أجل رفع سوية التعليم وتحسين مخرجاته، وتطوير وسائل التعاون المشترك بين الطرفين لخدمة العملية التعليمية والبحث العلمي في كل من الأردن وساحل العاج وتبادل الزيارات الأكاديمية بين جامعة آل البيت والمؤسسات التعليمية العاملة في جمهورية ساحل العاج، إضافة إلى تشجيع البحث العلمي المشترك بين الطرفين في العديد من المجالات العلمية والتطبيقية بما فيها علوم الدين واللغة العربية في كلا الدولتين .

كما يهدف إلى استقطاب الطلبة من جمهورية ساحل العاج في التخصصات الجامعية المختلفة وخصوصاً برامج اللغة العربية والدراسات الإسلامية وتنفيذ أنشطة التواصل المشتركة.

وقال الضمور، بحسب البيان، إن الجامعة تسعى إلى مواكبة التطورات التكنولوجية، بالإضافة إلى إتباع التوجهات الحديثة للتعليم العالي وتشجيع البحث العلمي من أجل تنفيذ البحوث التطبيقية والعلمية استنادا إلى النهج التشاركي والتعاوني مع العديد من الجهات المحلية والدولية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :