facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحسبان: مركز تدريبي للأطباء في الشمال يسهم بالنهوض بمستوى الكوادر


03-09-2022 08:17 PM

عمون - قال رئيس مجلس امناء الجامعة الهاشمية العين الدكتور ياسين الحسبان إن فكرة إقامة مركز تدريبي للأطباء والكوادر الصحية في إقليم الشمال من شأنه الإسهام في تطوير الأطباء العاملين في القطاع الطبي والنهوض بمستوى الكوادر الصحية ولتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين في المنطقة وذلك خلال لقائه رئيس وعدد من أعضاء اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء في المفرق مشيداً بالأنشطة والخدمات المختلفة التي يقدمها الفرع لخدمة القطاع الصحي في المفرق.

وأبدى العين الدكتور ياسين الحسبان استحسانه ودعمه لفكرة إقامة مثل هذا المركز والعمل سويا مع كافه الأطراف من أجل تحقيق ذلك على ارض الواقع.

وثمن رئيس فرع نقابة الاطباء في المفرق الدكتور امجد الشديفات واعضاء اللجنه للرعاية الكريمة والدعم المتواصل من العين الدكتور الحسبان للفرع في المفرق.

واستعرض الدكتور شديفات ابرز المشاريع المنوي تنفيذها من خلال فرع النقابة في المفرق التي كانت ابرزها إقامة المركز التدريبي للأطباء والمهن الطبية في الشمال لخدمة الكادر الطبي في منطقة إقليم الشمال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :