facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معرض عمان الدولي للكتاب .. بصمة فخر في الثقافة الأردنية


12-09-2022 07:30 PM

هذا المعرض الذي تشر ف برعاية ملكية سامية كما عهدناه في كل عام ولتكون معالي وزيرة الثقافة الأستاذة هيفاء النجار مندوبة لهذه الرعاية السامية واختيار دولة الكويت الشقيق ضيف الشرف للمعرض لها دلالات على عمق الاخوة والتبادل الثقافي العربي ويحمل المعرض اسم القدس شعارا له لما للقدس من قداسة في نفوس الأردنيين والملوك الهاشميين وفي هذا المعرض لم يكن معرضا لبيع وشراء الكتب والمجلدات فقط بل كان هالة من النور في سماء الثقافة الأردنية ومركز اشعاع للمعرفة وتمازج الثقافات من جميع الدول العربية .

لقد تمكنت إدارة اتحاد الناشرين الأردنيين بإدارة الأستاذ جبر أبو فارس. والهيئة الإدارية واللجنة الثقافية من تحقيق نقلة نوعية أكثر القاً مما سبق من معارض تشرفنا بالمشاركة فيها منذ عشر سنوات وكان الثراء واضحا في الندوات والمحاضرات الفكرية والأمسيات الشعرية واحتفالات اشهار الكتب للمؤلفين الأردنيين والعرب واخص بالذكر أعضاء اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين مما جعل هذا المعرض يستقطب اغلب أبناء الوسط الثقافي ومحبي القراءة والمطالعة والهواة من صائدي النفائس الأدبية من خلال الكتب التي تحمل أفكار وأحاسيس مؤلفيها .

ونتقدم بالشكر الجزيل لإدارة معرض عمان الدولي للكتاب الذين خصصوا جناحا لاتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين. والذي تم به عرض ما يزيد على ٢٥٠ عنوانا بتواقيع مقدماتها من أعضاء اتحاد الكتاب و رتبت على جنباته تشع فخرا وشموخا من نتاج قرائح الشعراء والأدباء وعصارة أفكارهم .

لقد كان معرضا يتصف بكل معاني الفخامة والرقي والترتيب بارك الله في كل من ساهم بإنجاح هذا العمل الوطني الكبير.

*رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :