facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الارثوذكسي يحتفي بمرور 70 عاما على تأسيسه بمهرجان للعائلة الاردنية


13-09-2022 02:49 PM

- وكيله: ابواب النادي مفتوحة والعديد من الفعاليات تنتظركم .

عمان –

اعلن النادي الارثوذكسي عن اطلاق مهرجان “Ortho Fest” الاضخم على مستوى المملكة خلال الفترة من 22 الى 24 ايلول سبتمبر الحالي.

وبهذه المناسبة عقد الارثوذكسي مؤتمرا صحفيا اعلن خلاله عن تفاصيل المهرجان العائلي الذي سيتضمن على مدار ثلاثة ايام فعاليات رياضية واجتماعية وترفيهية مختلفه موجهة للعائلة الاردنية كبارا وصغارا بمناسبة مرور 70 عاما على تأسيس النادي .

وحضر المؤتمر الصحفي رئيس النادي ايليا جاد وكيله ونائب الرئيس الدكتور رجائي نفاع واعضاء الهيئة الادارية .

واكد رئيس النادي ايليا جاد وكيله ان المهرجان العائلي يأتي في الوقت الذي يؤكد فيه النادي الارثوذكسي على دور العائلة الاردنية التي كانت على الدوم الداعم الرئيسي لكافة انشطة النادي على مدار اعوام طويلة .

وأضاف: "نعتز بما وصل اليه النادي ونتقدم بالشكر الجزيل لأسرة النادي واعضاء الهيئة العامة وكافة المشتركين على ثقتهم الكبيرة بالادارة التي تعمل ليل نهار بهدف تحقيق تطلعاتهم .

ووجه وكيله الدعوة لاعضاء النادي واصدقاؤهم والعائلات الاردنية لحضور المهرجان والتفاعل مع فعالياته المميزة و العديدة بتنظيم شركة اكسترافاغانزا.

من جهته اكد نائب رئيس النادي الناطق الاعلامي الدكتور رجائي نفاع على الدور الكبير الذي لعبه النادي الارثوذكسي على مدار سنوات طويلة، اذ يعتبر النادي الارثوذكسي أحد أعرق الأندية الاردنية وأقدمها حيث قدم خلال مسيرة التأسيس انجازات رياضية وثقافية واجتماعية وانسانية كثيرة ليضع الارثوذكسي اسمه بين مصاف الاندية الكبار في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :