facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فاجعة اللويبدة: من المسؤول


م. عبدالله الفاعوري
14-09-2022 06:22 PM

ما بين أحلام يرسمها الأفراد ينشدون حياة جميلة، باحثون عن رغد العيش وحلاوته، باذلين قصار جهدهم في سبيل ذلك متسلحين بالعزيمة، منتمين إلى وطنهم في السراء والضراء جنبا إلى جنب مع كل خطوة إصلاح بعيدين عن السوداوية والسلبية، متجاوزين حادثة تتبعها الأخرى في سبيل لحمة الصف ووحدته وسلامته من كل المخاطر، والحادثة اليوم ضربة في الخاصرة، سقوط العمران على الأفراد وأبناء الإنسان.

عطفا على ما خطته اناملي لتظهر حجم الانتماء الذي أظهره ولا زال يظهره وسيبقى إلى الوطن، رغبة في صلاح حاله وتبدل احواله وعيش حياة رغيدة بين سهوله وجباله، لكن ما نعاينه ونشاهده عاما بعد عام يعاكس ذلك تتكرر الحوادث الوخيمة التي يكون المواطن دوما ضحيتها، أرواح رخيصة تتأرجح في حياتها بين سُحب الهموم، همومٌ على مستقبل مظلم يتمثل ببطالة وضياع فرص العيش براحة وهمومٌ من انتظار نفسه ليكون ضحية إحدى مشاريع الفساد المتجذرة في الأركان.

والله لقد سئمنا منكم وسلبتم راحتنا وعيشنا الرغيد. إن أصحاب المسؤولية اليوم باتوا كالسراب في عيون المواطنين، خذلان مستمر لتوجيهات الملك في توفير حياة طيبة كريمة للمواطنين، وتنصل من ادوارهم تجاه الأفراد. والله في كل دقيقة وفي كل لحظة نلتقط فيها انفاسنا نردد، هل الوطن في خير ؟، هل الوطن في مأمن؟، هل يمكننا أن نكمل فيه حياتنا ؟، هل رؤى الملك تطبق بحذافيرها من المسؤولين؟. لنختم اقوالنا ونبلع ريقنا ونقول، معك يا وطن في كُربك قبل رغدك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :