facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفايز يطالب بمحاسبة المتسببين بانهيار عمارة اللويبدة


18-09-2022 01:37 PM

عمون - طالب رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز بالوقوف على اسباب انهيار عمارة جبل اللوبيدة ومحاسبة الجهات المتسببة بالحادث.

ودعا الفايز في بيان اليوم الأحد، امانة عمان والجهات المعنية في كافة المحافظات الى تشكيل لجان مختصة من القطاعين العام والخاص للوقوف على مدى مأمونية الابنية القديمة ومعالجة اي اختلالات بها.

كما دعا الى التشدد في منح رخص البناء، ووقف التجاوزات، وعدم منح رخص بناء الا بوجود مكتب إشراف هندسي يكون المسؤول عن عملية البناء ووفق المواصفات والشروط اللازمة، التي تضمن امان التنفيذ وتراعي التغيرات الطبيعية والمناخية .

وقال، ان الذين قضوا في حادثة العمارة هم شهداء وطن، داعيا المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم اسرهم وذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان، وان يمن بالشفاء العاجل على المصابين.

من جانب اخر عبر رئيس مجلس الاعيان عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلتها كوادر الدفاع المدني والامن العام وقوات الدرك على مدار عدة ايام واصلوا خلالها الليل بالنهار خلال الاحداث التي رافقت انهيار عمارة اللويبدة وقضى بسببها عدد من المواطنين واصيب آخرون .

وأضاف الفايز خلال زيارته اليوم الاحد لمديرية الامن العام ولقائه مديرها اللواء عبيدالله المعايطة، ان أجهزتنا الامنية بمختلف تشكيلاتها وقواتنا المسلحة تثبت دوما بأنها على قدر المسؤولية الوطنية وهي على الدوام دررع الوطن وسياجه المنيع.

واطلع الفايز خلال زيارته على التفاصيل المتعلقة بحادثة الانهيار والجهود الكبيرة التي بذلها الامن العام والدفاع المدني للتقليل قدر الامكان من الخسائر البشرية جراء الحادثة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :