facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مالية النواب تطلع على عمل مؤسسات العقبة


18-09-2022 02:01 PM

عمون - زار رئيس وأعضاء اللجنة النيابية، برئاسة النائب محمد السعودي، أمس السبت، عددا من مؤسسات محافظة العقبة، والتقوا رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف بخيت.

وبحسب بيان أصدرته اللجنة اليوم الأحد، شملت الزيارة، شركة ميناء حاويات العقبة، شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ، مشروع إيلا، ملعب الغولف، ساحة الثورة العربية، مرسى الصيادين، الممشى البحري على الشاطئ الجنوبي، سوق السمك، حيث قدم المسؤولون ايجازات عن عمل ومهام وواجبات كل مؤسسة أو شركة.

وضم الوفد النواب ضرار الحراسيس، رمزي العجارمة، أسماء الرواحنة، وعبيد ياسين.

وقال مدير العمليات في شركة ميناء حاويات العقبة كمال هريشات، إن الشركة تعتبر الركيزة اللوجستية والاقتصادية لـ"العقبة الاقتصادية"، بينما تقدم خدمات ذات مستوى عال، وتوفر تكنولوجيا متقدمة في مجال عمليات الموانئ، وتسهل كل الأعمال المتعلقة بالبضائع، مبينا أن المرافق التي يوفرها الميناء تتميز بمواصفات ومعايير عالية، من شأنها المحافظة على مستوى الكفاءة التشغيلية.

وأشار إلى أن الشركة تقوم كذلك في خدمة التعليم والصحة، وتؤمن بمبدأ المسؤولية المجتمعية، الذي يعتبر جزءا من عملها.

من جانبه، اكد المدير العام لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ، عبد المجيد القرالة، ان من أبرز المهام المناطة بالشركة إدارة وتشغيل وصيانة الأصول التشغيلية للموانئ البحرية التي توكل للشركة إدارتها، كما تقدم الخدمات اللازمة للسفن على الأرصفة، مثل مناولة البضائع والتزويد وغيرها من خدمات، إضافة إلى تشغيل الساحات والمناطق اللوجستية في منطقة العقبة الاقتصادية والاستغلال الامثل للموارد والموجودات المتوفرة في الميناء.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :