facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الهاشمية تبدأ احتفالاتها بتخريج فوج "خزامى الهاشمية"


18-09-2022 10:21 PM

عمون - بدأت الجامعة الهاشمية احتفالاتها بتخريج الدفعة الثانية من الفوج الرابع والعشرين الذي أطلقت عليه اسم "خزامى الهاشمية" بتخريج طلبة كليات: العلوم الصيدلانية، والموارد الطبيعية والبيئة، والعلوم.

وكان رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون الأستاذ ونائبه الأستاذ الدكتور سلطان المعاني وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صادق الشديفات قد تفقدوا صباح اليوم موقع الاحتفال، وأثنى رئيس الجامعة على جهود فرق العمل خاصة فيما يتعلق بإجراء تعديلات وتحسينات على فعاليات الحفل. مؤكدا أهمية نجاح الاحتفال بما يليق بسمعة الجامعة وطلبتها.

وقال: "أزُفُّ إلى الخريجين وذويهم أجمل التهاني وأعطرها بهذه المناسبة التي طالما تطلعت أحلامكم إليها. فهنيئا للأردن بكم؛ نسأل الله لكم مستقبلاً مشرقاً يحفُّه التوفيق والسداد ورعاية الرحمن؛ فآلاف المباركات لكم ولأهليكم".

ودعا رئيس اللجنة العليا إلى ضرورة تكاتف جميع الجهود في الجامعة والمؤسسات المعنية في خارجها لإنجاح الحفل. ودعا إلى حُسن استقبال الطلبة الخريجين وذويهم وتذليل أية صعوبات تواجههم ليكتمل الفرح والسعادة.

ويستمر حفل التخريج على مدار الأسبوع المقبل من يوم الأحد 18/9 لغاية يوم الخميس 22/9 في الصالة الرياضية الرئيسية في الحرم الجامعي. من طلبتها البالغ عدده نحو (3) آلاف خريج المقرر أن تجري الاحتفالات. يُذكر أن عدد خريجي الجامعة الهاشمية قد وصل إلى (98) ألف خريج منذ تخريج الفوج الأول عام 1999.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :