facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ميغان ماركل تقدمت بطلب "شجاع جدا" للملك تشارلز


20-09-2022 11:48 AM

عمون - ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن زوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، تقدمت بطلب "شجاع جدا" للملك تشارلز الثالث قبل عودتها إلى ولاية كاليفورنيا.

ونقل المصدر عن المراسل والخبير في الشؤون الملكية، نيل شون، قوله إنه "سمع من مصدر جيد للغاية أن الممثلة الأميركية طلبت إجراء محادثة خاصة مع الملك البريطاني الجديد".

وأضاف: "بعد جنازة الملكة، ماركل طلبت عقد اجتماع وجها لوجه مع الملك لرأب الصدع قبل عودتها مع زوجها إلى كاليفورنيا".

وأشار شون إلى أن ميغان تريد "تصفية الأجواء"، وسط تقارير تفيد بأن الزوجين سيعودان إلى الولايات المتحدة في أقرب وقت لرؤية طفليهما أرشي وليلبيت.

وتابع: "إنها خطوة شجاعة للغاية من ميغان، التي ترغب في شرح الأسباب المنطقية وراء ما أقدما عليه على مدار العامين الماضيين".

وختم المتحدث بالقول إنه "من غير المعروف الآن ما إذا كان الملك سيوافق على طلب ميغان".

هذا ويُعتقد أن الأمير هاري وزوجته يتواجدان، اليوم الثلاثاء، في قلعة وندسور، بعد نهاية مراسم الجنازة الرسمية للملكة إليزابيث الثانية.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :