facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تحديد مصدر تلوث طال 10 اشتراكات بمخيم عزمي المفتي في إربد


21-09-2022 07:44 PM

عمون - قال مدير عام شركة مياه اليرموك منتصر المومني، الأربعاء، إن كوادر الشركة حددت مصدر تلوث طال 10 اشتراكات منزلية بأحد أحياء مخيم الشهيد عزمي المفتي بمنطقة الحصن جنوب إربد.

وأضاف المومني، إن العمل جارٍ على إصلاح وصيانة خط ناقل للمياه بقطر 4 إنش، تبين بعد جهود بحث استمرت خلال الأسبوعين الماضيين، تعرضه للتلوث جراء تسرب لمياه الصرف الصحي ما تطلب فصل المياه فقط عن الاشتراكات المتضررة وعددها 10 منازل ضمن بلوك 4، والتي يجري تزويدها بصهاريج مياه إلى حين صيانة الخط الناقل وإعادة تأهيل.

وأشار المومني، إلى أنه سيجري سحب عينات مياه من الخط حال إصلاحه، لضمان عدم تجدد تسرب مياه الصرف الصحي إليه، وفحص تلك العينات بالتعاون مع وزارة الصحة، إضافة إلى مختبرات الشركة؛ للتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :