facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حكومة الخصاونة إذ ترث ارثا ثقيلا


فايز الماضي
22-09-2022 10:46 AM

أيام قليلة تفصلنا عن عامين كاملين من عمر حكومة الدكتور بشر الخصاونة، وها هي تسترق الخطى بكل ثقة وثبات وتقف بكل شموخ على عتبات المئوية الثانية من عمر هذا الوطن الاردني العزيز..

يسجل لها رئيسا وفريقا بأنها قد تقبلت بعين الرضى إرثا ثقيلا ووزرا تنوء فيه الجبال وتحملت بكل شجاعة وإقدام أمانة المسؤولية الأدبية والدستورية والاخلاقية عن التركة الثقيلة التي رحلت من حكومات سابقة وفي ظل ظروف دقيقة وحرجة وتحديات جسام واجهت الدولة محليا وإقليميا ودوليا.

والذين يغمزون من حكومة الخصاونة اليوم شامتين ومتربصين وناقدين كان الأولى بهم أن يكونوا لها هم السند والعون والعزوة وان يشدوا من عضدها وازرها لمحاسبة رؤساء ووزراء ومسؤولين سابقين تنصلوا من مسؤولياتهم حينما كانوا في مواقع المسؤولية.

وقد اؤتمنوا فخانوا الأمانة واستشيروا فما صدقوا المشورة والذين يتهمون هذه الحكومة بالتقصير ويتشفون حتى في مرض رئيسها ويحملونها فواجع الأقدار وانتشار آفة المخدرات واتساع دوائر الفقر والبطالة وانتشار الجريمة ويطالبونها بتوفير فرصة عمل لكل مواطن ويشذبونها بألسنتهم ليل نهار يقودهم ببغاء سياسي كبير ومقلد بارع في الاصوات لماذا لا يسألون من سبق في مواقع القرار كيف أنهم عجزوا بأن يهيئوا هذا الوطن الغالي وأهله النجباء لأفول دور الدولة الراعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :