facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تراجع أسعار الذهب لأدنى مستوى في 29 شهرا


22-09-2022 03:28 PM

عمون - تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأميركية العالمية، اليوم الخميس، قرب أدنى مستوى فى 29 شهرا، بفعل البنوك المركزية الكبرى التي تواصل تشديد السياسة النقدية ورفع أسعار الفائدة، الأمر الذي يقلص بشدة مستويات الطلب على الأصول غير المدرة للعائد.

وبحسب وول ستريت جورنال، رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي أمس الأربعاء سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بمقدار 75 نقطة أساس إلى نطاق 3.25 بالمئة كأعلى مستوى منذ عام 2008، كما قرر البنك الوطني السويسري اليوم رفع أسعار الفائدة السويسرية بمقدار 75 نقطة أساس إلى نطاق 0.50 بالمئة، لتقتحم أسعار الفائدة السويسرية المنطقة الموجبة للمرة الأولى منذ عام 2011 ، في ثاني زيادة على أسعار الفائدة السويسرية.

وانخفضت أسعار معدن الذهب بنسبة 1.1 بالمئة إلى 1655.67 دولار للأونصة، من مستوى افتتاح التعاملات عند 1673.81 دولار، وسجلت أعلى مستوى عند 1678.13 دولار للأونصة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :