facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أميركي يدخل موسوعة غينيس بالقيادة إلى الخلف


22-09-2022 05:25 PM

عمون - سجل رجل من ولاية تينيسي الأميركية رقما قياسيا عالميا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك بقيادة السيارة إلى الخلف بأقصى سرعة حتى الآن. بلغت حوالي 75.6 كم في الساعة، بمعدل 1.6 كم خلال 75.18 ثانية تقريبا.

وتمكن سكوت بيرنر (53 عاما) من قيادة مركبته إلى الخلف بسرعة بلغت حوالى 75.6 كم في الساعة، أي بمعدل 1.6 كم خلال 75.18 ثانية تقريبا.

وأدخل هذا الرقم بيرنر فيموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وقال بيرنر الذي استخدم سيارة كورفيت، لخوض التجربة: إن "الأمر ليس سهلاً كما يبدو، فأن استدر واضعا يدي اليمنى على مقعد الراكب، وأضع يدي اليسرى على المقود، وألقي نظرة من النافذة الخلفية لهو أمر صعب. ويجب أن تكون حريصا".

ومع ذلك، أضاف لقناة "فوكس نيوز": "كان ذلك (تجربة القيادة من الخلف) ممتعا، ثم جربت نظام تثبيت السرعة وفوجئت عندما وجدته يعمل".

ومن خلال هذا الانجاز، حطّم بيرنر الرقم القياسي السابق الذي بلغ عام 2012، 97.02 ثانية، متبعا جميع القواعد التي تفرضها موسوعة غينيس.

سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :