facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انهيارات أرضية تودي بـ 7 أشخاص في السلفادور


23-09-2022 12:28 AM

عمون - لقي سبعة أشخاص على الأقل حتفهم في انهيارات أرضية وانزلاقات طينية في السلفادور، اعقبت أربعة أيام من الأمطار الغزيرة في أنحاء البلاد، حسبما ذكرت سلطات الدفاع المدني، الخميس.

وقال لويس ألونسو أمايا، مدير الدفاع المدني، إن شخصين لقيا حتفهما في بانشيمالكو على مسافة نحو 18 كيلومترا الى الجنوب من العاصمة، بعد انتشالهما ونقلهما الى المستشفى، حيث توفيا.

ولقيت أسرة مكونة من خمسة أفراد مصرعها في هويزوكار، جنوب سان سلفادور أيضا، حيث كان ثلاثة من القتلى من الأطفال، ودفن منزل الأسرة بالكامل تحت الطين.

أعلنت السلطات حالة التأهب في 29 بلدية ساحلية وجميع بلديات مقاطعة سان ميغيل شرقي البلاد، وطالبت السكان بضرورة الإسراع بالاستجابة لدعوات الإخلاء فور إبلاغهم بذلك.

(أسوشيتد برس)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :