facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاحتلال يعلن احباط محاولتي تهريب اسلحة من الاردن وضبط 4 اشخاص


24-09-2022 01:35 PM

عمون - ترجمة - أعلنت قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقال أربعة اشخاص يشتبه بتهريبهم أسلحة من الأردن إلى الضفة الغربية، بحادثتين منفصلتين خلال الليلتين الماضيتين.

وقال جيش الاحتلال الاسرائيلي، وفق ما ترجمته عمون، إنه صادر 45 مسدسا وعشرات الاجزاء لأسلحة بنادق هجومية.

وأضاف أنه في الحادثة الاولى صباح يوم الجمعة رصدت القوات مركبة مشبوهة تقف على طول الحدود الاردنية مع مشتبه به يخرج لالتاقط حقيبة تركت على السياج، وبعد مطاردة قصيرة تم ايقاف السيارة واسر اثنان مشتبه بهما بحوزتهما 11 مسدسا.

وبينت الشرطة ان الرجلين سيمثلان أمام المحكمة مساء السبت في جلسة استماع احتياطي.

أما الحادثة الثانية، قالت إنه في وقت مبكر من يوم السبت تم ارسال قوات الجيش الاسرائيلي وضباط الشرطة الى الحدود بعد تلقي معلومات استخبارية من جهاز الامن العام (الشاباك) حول محاولة تهريب مخطط لها.

وأضافت الشرطة والجيش الإسرائيلي إن فلسطينيين اثنين من أريحا عمون اعتقلا في المنطقة، كان بحوزتهما 34 مسدسًا وعشرات قطع الغيار لبنادق هجومية من طراز M16 - 36 حامل مزلاج و56 جهاز استقبال علوي.

وأشار جيش الاحتلال إلى ارتفاع كبير في محاولات تهريب الأسلحة من الأردن إلى الضفة الغربية والأراضي المحتلة، حيث أحصي أكثر من 300 بندقية تم ضبطها منذ بداية العام، وفي عامي 2020 و2021 ضبط 300 قطعة سلاح ناري على طول الحدود الشرقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :