facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الخصاونة يؤكد لمحافظ مصرف ليبيا أهميَّة الاستثمار في الأردن


25-09-2022 01:55 PM

عمون - استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، في مكتبه بدار رئاسة الوزراء، اليوم الأحد، محافظ مصرف ليبيا المركزي الصِّدِّيق عمر الكبير.

وأكَّد الخصاونة خلال اللِّقاء وقوف الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى جانب ليبيا الشَّقيقة، ودعم أمنها ووحدتها واستقرارها؛ انطلاقاً من المكانة الكبيرة التي يحظى بها الأشقَّاء اللِّيبيُّون لدى الأردن.

كما أكَّد رئيس الوزراء أهميَّة الاستثمارات الليبيَّة في المملكة والتطلُّع لتوسيعها، مشيراً إلى أنَّ الاستثمارات الليبيَّة كانت على الدَّوام نموذجاً حيَّاً للاستثمار النَّاجح والمستدام.

بدوره، أشاد الكبير بمواقف الأردن، قيادةً وحكومةً وشعباً، الدَّاعمة لأمن ليبيا واستقرارها، معرباً عن تطلُّعه للاستفادة من الخبرات والكفاءات الأردنية، سيما في المجالات الماليَّة والمصرفيَّة.

كما أكَّد الحرص المستمر على تشجيع الاستثمار في الأردن؛ نظراً لما تتمتَّع به المملكة من بيئة جاذبة وحوافز وأدوات فاعلة لحماية الاستثمارات.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :