facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حزب الاتحاد ينظم لقاءً سياسياً في غرفة تجارة الزرقاء


25-09-2022 05:24 PM

عمون - نظم فريق عمل حزب الاتحاد لقاء سياسياً في غرفة تجارة الزرقاء عصر السبت، بحضور عدد من المهتمين بالشأن السياسي والحزبي من كلا الجنسين.

وتحدث خلال اللقاء الدكتور محمد الرواشدة رئيس لجنة الاعداد للمؤتمر العام، عن الشأن الاقتصادي والصعوبات التي يواجهها المواطن في ظل تزايد نسب البطالة وارتفاع التضخم وتآكل الدخول.

وقال إن حزب الاتحاد يملك افكاراً اقتصادية جادة للمساعدة بالخروج من هذا الظرف الصعب وسيطرحها على أعضائه ولجانه المختصة من اعضاء للحزب للخروج ببرنامج اقتصادي شامل يقدمة للمواطن والناخب.

وتطرق يوسف سرحان القائم بأعمال الأمين العام عن الفرصة الذهبية التي تمثلت بوجود ارادة سياسية حقيقية للدولة لتعزيز الديموقراطية والمشاركة لأبناء الوطن برسم مستقبلهم السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وأن السبيل الوحيد لذلك هو عبر انتساب المواطن للأحزاب وانخراطه الفاعل بالعمل الحزبي والتعبير عن رأيه ضمن ايطار شرعي يجمع الخبرة والبرنامج والاختصاصيين من زملائه بالحزب.

وجرى حوار هادف بين الحضور وفريق العمل تطرق للعديد من المواضيع السياسية والاقتصادية والحزبية.

وأدار اللقاء عضو الحزب نادية درويش ومنسق الزرقاء فادي القريوتي ومحمد القيسي، وفي نهاية اللقاء عبر العديد من الحضور عن اهتمامهم بما تم من حوار وقناعتهم بما سمعوه وتم توقيع استمارات الانتساب لحزب الاتحاد من قبلهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :