facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا تعقد مؤتمرها الأول


25-09-2022 07:59 PM

عمون - عقدت جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا المؤتمر الأول في مدينة كامن الألمانية، بمشاركة عدد من الأطباء الأردنيين العاملين في جمهورية ألمانيا، بحضور ممثلي إدارة 10 تجمعات طبية عربية.

وقالت الجمعية في بيان صحفي اليوم الأحد، إن المؤتمر تضمن محاضرات وورشات طبية متعددة مشيرة الى انه تم مناقشة تأسيس اتحاد يضم جميع الجمعيات العربية الطبية في ألمانيا.

واشار البيان إلى أن رئيس اللجنة الصحية النيابية الدكتور تيسير كريشان ومقرر اللجنة الصحية النائب الدكتور عبد الرحيم معايعة والسفير الأردني في المانيا الدكتور يوسف البطاينة القوا كلمات خلال المؤتمر، أثنوا فيها على جهود الأطباء في دعم القطاع الصحي في الأردن وإقامة المشاريع الخيرية، مشيدين بالمستوى الطبي والعلمي المتقدم في ألمانيا والذي ظهر من خلال محاضرات ومساهمات المشاركين في المؤتمر .

وناقش المؤتمر عدة مواضيع مع لجنة الصحة النيابية منها بما يتعلق بقانون البورد الأردني الجديد، ووعدوا بتقديم الدعم الكامل وتيسير سبل التواصل مع الهيئات الرسمية والحكومية في الأردن.

وثمن رئيس الجمعية الدكتور محمد عبد الهادي جهود رئيس المؤتمر الدكتور طارق ابو زمزم وزملائه الدكتور عماد أبو ريان والدكتور ريان الضلاعين التي تكللت بنجاح المؤتمر السنوي الأول.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :