facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ياسمين صبري تثير الجدل بخطوة مفاجئة تجاه أحمد أبو هشيمة


26-09-2022 12:50 PM

عمون - حالة من الجدل أثارتها الفنانة المصرية ياسمين صبري خلال الأيام الماضية بعد إعادة متابعتها طليقها أحمد أبو هشيمة على حسابها بـ"إنستغرام"، كما بادلها رجل الأعمال المصري المعروف نفس الخطوة.

وما زاد في حالة الجدل بين جمهور النجمة المصرية تواتر أنباء عن عودة الثنائي إلى حياتهما الزوجية خلال الفترة القادمة.

وكانت واقعة انفصال الثنائي قد أثارت ضجة واسعة في مايو الماضي، حيث أعلنت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة طلاقهما بعد زواج استمر لمدة عامين، ومعه ألغيا متابعة بعضهما البعض.

وأثارت الخطوة الجديدة المفاجئة موجة من الشائعات، دون تأكيد أو نفي من أحد الطرفين، وكان السبب في ذلك ظهورهما في حفل النجم عمرو دياب، الذي أقيم في إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي منذ أيام.

وأثير الجدل مرة أخرى حول عودتهما للارتباط بعد ظهور ياسمين صبري في صورة وخلفيتها ستائر بيضاء والبحر وهو نفس المكان الذي ظهر فيه أبو هشيمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :