facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفايز: الأردن سيتجاوز أرقام السياحة المستهدفة باستقبال 3.4 مليون زائر


27-09-2022 10:48 AM

عمون - قال وزير السياحة والاثار، نايف الفايز، الثلاثاء، إنّ الأردن سيتجاوز الأرقام المستهدفة للعام الحالي باستقبال 3.4 مليون زائر وتحقيق دخل سياحي يفوق 2.9 مليار دينار مع العام الحالي.

ورجح الفايز، في مداخلة عبر المملكة، عودة الدخل السياحي للأردن إلى مستويات 2019 بنهاية 2023 أي قبل عام مما حددته الاستراتيجية الوطنية للسياحة.

يحتفل العالم والأردن، الثلاثاء، بيوم السياحة العالمي، الذي يصادف 27 أيلول/سبتمبر من كل عام، تزامنا مع ارتفاع أعداد السياح القادمين للمملكة لأكثر من 3 ملايين زائر.

وأشارت أحدث البيانات الصادرة عن البنك المركزي إلى ارتفاع الدخل السياحي خلال شهر آب/ أغسطس الماضي، مقارنة بالشهر المقابل من العام الماضي بمقدار 263.4 مليون دينار أو ما نسبته 82.4% ليبلغ 583.1 مليون دينار (822.4 مليون دولار).

وأشار، إلى أن وزارة السياحة تعمل بتزايد على السياحة الداخلية من خلال برنامج "أردننا جنة" المستمر خلال طوال العام.

وبين، أن سيتم العل على حملة تسويقية للأردن خلال الفترة المقبلة في دول، حيث تختلف الحملة من فترة لأخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :