facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





4 نصائح لإضافة الفخامة إلى إطلالتك


27-09-2022 11:01 AM

عمون - نصائح لإضافة الفخامة إلى إطلالتك يمكن أن تساعدك إضافة الفخامة إلى ملابسك على الشعور بأنك ملكة كل يوم من أيام السنة والتأكد من أنك لن تكوني أبدًا غير راضية أو لا تحبين الملابس التي ترتديها.

إليك بعض أهم النصائح التي يمكن أن تسمح لك بإضفاء مزيد من الأناقة على ملابسك هذا العام وما بعده.

شراء حقيبة يد فاخرة
بدلاً من التخلص من خزانتك بالكامل واستبدال ملابسك بأخرى فاخرة ، يجب أن تفكري في إضافة الفخامة إلى ملابسك من خلال الملحقات التي ترتديها. ومن الإكسسوارات التي يجب أن تفكري في الاستثمار فيها حقيبة يد فاخرة يمكن أن تساعد في إضفاء القليل من التألق والبريق على مجموعتك.

اختيار مجوهرات أساسية
على الرغم من أنك قد لا تصدقين أن ملابسك تحتاج إلى مجوهرات لكي تكتمل ، إذا كنت ترغبين في إضافة الفخامة إلى ملابسك ، فإن تزيين ملابسك بالمجوهرات يمكن أن يساعدك على جعل مجموعتك تبدو أكثر أناقة وتطورًا على الفور. بعد ذلك ، قد يكون من المفيد إذا كنت تفكرين في البحث عن مجوهرات فضية أو ذهبية بسيطة وجميلة في نفس الوقت ويمكن أن تساعد في إبراز أفضل الميزات الخاصة بك ولزيك. يمكن أن تجذب المجوهرات الأنظار، وعلى الرغم من أن القطع المميزة لها وقتها ومكانها ، إذا كنت قد بذلت الكثير من العمل الشاق في ابتكار الزي الذي تحبينه ، فيجب عليك التأكد من أن مجوهراتك تكمل مظهرك ببساطة بدلاً من السيطرة على مظهرك بالكامل .

اختيار جاكيت ذات جودة عالية
للحصول على اللمسة الأخيرة لملابسك ، يجب أن تفكري في اختيار جاكيت مصممة خصيصًا لتناسب شكل جسمك وحجمك. من خلال وضع جاكيت فوق ملابسك ، ستنشئ طبقات مثيرة لجعل مظهرك أكثر إثارة للاهتمام. ومع ذلك ، يمكن لطبيعته الجاكيت ولونه أن تجعل مظهرك أنيقًا وفخماً دون التفكير في ما ترتديه أيضًا. أنت بحاجة إلى الحصول على أفضل جاكيت تتناسب مع مجموعة الملابس في خزانة ملابسك ، يحث تكون ذو جودة عالية ومريحة وتستمر لسنوات عديدة.

فكر في الأحذية ذات الكعب
إذا كان هناك عنصر واحد من مظهرك يمكن أن يضيف الفخامة ، فهذا هو حذائك. يمكن أن يساعدك حذائك في منحك الطول ويجعلك تبديني وتشعرين وكأنك من المشاهير ، حيث يختار العديد من الأشخاص الأحذية الجلدية ذات الألوان الزاهية أو الأحذية ذات التصميم الأنيق أو تلك التي تم تزيينها بقليل من اللمعان. من خلال اختيار الأحذية ذات الكعب العالي ، ستتمكنين أيضًا من الدخول بشكل ساحر أينما ذهبت وتضمنين أنه يمكنك أنت وزيائك جذب الانتباه.

"البوابة"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :