facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عباس يتصل بغانتس مهنئا برأس السنة العبرية


27-09-2022 11:27 AM

عمون - كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جرت بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس ووزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي بيني غانتس مساء أمس الاثنين، وهنأه فيها برأس السنة العبرية.

وحسب الصحيفة، فقد عرض عباس وغانتس خلال الاتصال الوضع الأمني المتدهور في الضفة الغربية المحتلة خلال الأسابيع الأخيرة، والتنسيق الأمني، مشيرة إلى أن غانتس طلب من عباس القيام بكل ما بوسعه لوقف التصعيد في الضفة.

وشدد غانتس على "أهمية الحفاظ على الأمن والنظام العام في الضفة الغربية خلال الأعياد، وعلى مسؤولية السلطة الفلسطينية في هذا الصدد".

وأفادت الصحيفة بأن المكالمة كانت قصيرة بين الجانبين، وتم التأكيد خلالها على أهمية التنسيق الأمني ووقف تدهور الأوضاع، مشيرة إلى أن غانتس وعباس ناقشا التعاون المستمر بين الجيش الإسرائيلي وقوات الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية.

هذا ولم يصدر أي تأكيد رسمي من مكتب غانتس بشأن الاتصال.

وذكرت وكالة "صفا" الفلسطينية أن الاتصال لاقى استنكارا ورفضا شعبيا وفصائليا كبيرا، معتبرين أن التهنئة "استهتار بمعاناة شعبنا الناتجة من بطش جيش الاحتلال الذي يقوده بيني غانتس".

وتأتي تهنئة عباس لغانتس بالتزامن مع تصاعد الاقتحامات للمسجد الأقصى.

"تايمز أوف إسرائيل" + "صفا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :