facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الديحاني: 18 مليار دولار الاستثمارات الكويتية في الأردن


27-09-2022 06:53 PM

قال سفير دولة الكويت لدى الأردن عزيز الديحاني اليوم الثلاثاء إن الاستثمارات الكويتية في الأردن هي الأعلى بين نظيراتها العربية اذ تقدر بنحو 18 مليار دولار.

واضاف السفير الديحاني، على هامش مشاركته في أعمال منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي –الأردني ان مجالات التعاون الخليجي - الأردني واسعة اذ تغطي الاستثمارات الخليجية في الاردن مختلف القطاعات الاقتصادية والخدمية وترفد الاقتصاد الاردني بقيمة مضافة وتفتح المجال أمام المزيد من فرص العمل.

واكد الديحاني اهمية المنتدى في توسيع مجالات الشراكة بين القطاع الخاص لدى الجانبين بتعزيز استثماراتهما والتعاون لمواجهة التحديات الاقتصادية العالمية وتعزيز العمل العربي المشترك.

واوضح ان المنتدى يتيح المجال أمام رجال الأعمال الخليجيين والاردنيين من استكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في الاردن ودول مجلس التعاون الخليجي بما يسهم في مد جسور التعاون والتكامل ويخدم مصالح الشعوب العربية.

واشار الى عمق العلاقات الدبلوماسية بين الاردن والكويت التي تعود الى عام 1961 ورسخت جذورها قيادتا البلدين على مدى السنوات الماضية.

وانطلقت أعمال المنتدى بالعاصمة الاردنية عمان في وقت سابق اليوم لبحث آفاق الشراكة الاقتصادية بين دول مجلس التعاون الخليجي والاردن والفرص الاستثمارية المتاحة لدى الجانبين.

ويعقد المنتدى تحت شعار (آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والاستثماري) بمشاركة عدد من أصحاب الاعمال ومستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي ورؤساء اتحادات وغرف تجارية إضافة الى مندوبين من فعاليات وهيئات اقتصادية خليجية.(كونا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :