facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأشغال تبدأ بأعمال صيانة طريق البحر الميت - الموجب


27-09-2022 09:30 PM

عمون - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن البدء بأعمال صيانة لطريق البحر الميت - الموجب، وذلك اعتبارًا من يوم غدٍ الأربعاء.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، اليوم الثلاثاء، إن أعمال الصيانة والتي ستتم من خلال مديرية أشغال مأدبا، تشمل أعمال كشط للهبوطات، واعمال إعادة تعبيد، ومعالجة أي حفر، واعمال الحقن لسطح الطريق بالكامل للموقع، وتعزيز الطريق بعناصر السلامة العامة والإشارات التحذيرية، ضمن اعمال الصيانة الدورية التي تتم للطرق ضمن اختصاصها.

وأشارت، إلى أنه سيتم بالتعاون مع مديرية الامن العام لتحويل السير في بعض المواقع من الطريق إلى المسرب الاخر، بشكل جزئي ومؤقت، بما يساهم في ضمان ديمومة الحركة المرورية على الطريق، داعيًة المواطنين إلى التقيد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها ومرتبات الامن العام العاملة في الميدان.

وبينت الوزارة، أنه سيتم الانتهاء من أعمل الصيانة خلال حوالي أسبوعين من تاريخ بدء التنفيذ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :