facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





السفارة السعودية تحتفل بالعيد الوطني الـ92 للمملكة (صور، فيديو)


27-09-2022 11:45 PM

عمون - أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن مساء اليوم الثلاثاء، حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92.

وحضر الحفل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ورؤساء وزراء سابقون، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب والأعيان، وعدد من السفراء المعتمدين لدى الأردن، وشيوخ ووجهاء، ورجال دين، وأكاديميون وإعلاميون أردنيون.

وألقى الفايز كلمة أكد خلالها عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، والمبنية على أسس سليمة وواضحة حتى أضحت مثالا يحتذى.

وقال إن هذه العلاقات أرسى دعائمها قيادتا البلدين وبالتعاون الدائم على الخير والسلام في المنطقة.

من جهته، شدد السفير السعودي نايف بن بندر السديري في كلمة له خلال الحفل عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وعلى المستويات كافة.

وقال إن أمن السعودية من أمن الأردن، والمناسبة الوطنية تجدد الفخر والاعتزاز بالوطن، الذي تأسست أركانه على أرض صلبة من الإيمان والثقة والطموح، واستمرت منجزاته ونجاحاته، حتى أصبحت المملكة العربية السعودية في مصاف الدول المتقدمة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :