facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





3 طرق لاستخدام الشوكولاته للحصول على بشرة ناعمة


28-09-2022 11:39 AM

عمون - إن تناول قطعة من الشوكولاته يجعلك تشعرين بالسعادة والاسترخاء. تتمتع الشوكولاته بفوائد أخرى لا حصر لها للبشرة أيضاً. تشتهر بخصائصها المرطبة والمغذية. تساعد في تفتيح البشرة وتحسين محتوى الكولاجين. لماذا لا تدللين بشرتك مع بعض خلطات الشوكولاته. لمساعدتك في ذلك، قمنا بتقديم أفضل الطرق لاستخدام الشوكولاته للحصول على بشرة ناعمة وطرية.

أفضل طرق استخدام الشوكولاته للبشرة

قناع الشوكولاته
ماسك الشوكولاته بالعسل
لقناع الشوكولاته، كل ما عليك فعله هو أخذ ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو، ورشة قرفة وملعقة كبيرة عسل (عضوي). خذي وعاء واخلطي جميع المكونات جيداً. اصنعي عجينة سميكة وضعيها على وجهك تقريباً 30 دقيقة واغسلي وجهك من بعدها. سيجعل هذا القناع بشرتك ناعمة ونضرة.

قناع الشوكولاته مع مولتاني ميتي
هناك فوائد لا حصر لها من الشوكولاتة للبشرة، وأحدها يعمل على تفتيح البشرة وهذا القناع للوجه مثالي لخدمة الغرض بشكل صحيح! لهذا القناع ، خذي 1/4 كوب من مسحوق الكاكاو واخلطي 2 ملاعق كبيرة من مسحوق مولتي ميتي. أضيفي إلى هذا الخليط ملعقتان كبيرتان من الزبادي وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من عصير الليمون. ثم اخلطي جميع المكونات جيداً في وعاء وبمجرد أن يصبح معجون سميك، ضعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه. لا تساعد هذه الخلطة في إشراق البشرة فحسب، بل تغذيها أيضاً.

مقشر الشوكولاته بالسكر
التقشير هو المفتاح لبشرة نظيفة وناعمة. لهذا المقشر، خذي ملعقة كبيرة من السكر وملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو ورشة قهوة. أضيفي بعض قطرات زيت جوز الهند وامزجي المكونات جيداً. قشري بشرتك بهذا المقشر المنزلي لمدة 2-3 دقائق ثم اغسليه بعد 5 دقائق.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :