facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأغوار الشمالية .. جسر على قناة الملك عبدالله يشكل خطورة على السلامة العامة


28-09-2022 05:05 PM

عمون - يُشكل أحد جسور المشاة القائمة على قناة الملك عبد الله بمنطقة الزمالية بلواء الأغوار الشمالية خطراً على السلامة العامة لعابريه جراء افتقاره للصيانة المطلوبة.

وقال مواطنون ومزارعون في المنطقة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان الجسر يشكل رابطاً للمزارعين للوصول الى مزارعهم غرب قناة الملك عبد الله، علاوة على اعتباره ممراً للمواطنين والأطفال، ما يفرض العمل على صيانته لدرء خطر سقوط المشاة او التسبب بحالات غرق لفئة الأطفال.

ولفت المواطنون احمد دراوشة وعبد الله باكير وعلي الكنعان، الى ان عشرات المواطنين والمزارعين يضطرون للعبور يومياً عبر جسر المشاة الحديدي على القناة، مشيرين الى ان الجسر يشهد تفككاً لأجزاء من قاعدته الحديدية بين الفينة والأخرى فيما لم تجر للجسر الصيانة المطلوبة.

وبينوا أن الجسر بوضعه الحالي يشكل خطورة على عابريه، سيما فئة الأطفال، داعيين الى التسريع بصيانته وإعادة تأهيله وتوسعته لضمان السلامة العامة.

بدوره، اكد رئيس بلدية طبقة فحل كثيب الغزاوي، أحقية مطالب المواطنين في اجراء صيانة عاجلة لجسر المشاة في منطقة الزمالية ومختلف الجسور القائمة على القناة والتي تقع مسؤوليتها على سلطة وادي الأردن، التي بين مصدر مسؤول فيها لـ (بترا)، أن السلطة تعمل دورياً على اجراء للجسور القائمة على القناة، لافتاً الى انه سيتم قريباً الكشف على واقع جسر الزمالية واجراء الصيانة اللازمة له.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :