facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البلقاء التطبيقية تبحث مع وفد فنلندي توظيف خريجيهما


28-09-2022 06:11 PM

عمون - بحثت جامعة البلقاء التطبيقية، الأربعاء، مع وفد من مؤسسات من توظيف فنلندية، التعاون لإيجاد قنوات لتسويق وتوظيف خريجيها في فنلندا.

وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور زكريا القضاة، خلال اللقاء، أن الجامعة تسعى إلى إقامة شراكات وتعاون مع مختلف المؤسسات؛ بهدف المساعدة في إيجاد فرص عمل لخريجيها، مبينا أن الجامعة تنفرد بتدريس تخصصات تقنية، حيث يجري تزويد الطالب خلال فترة الدراسة بمهارات عالية تمكنه من المنافسة في السوق المحلي والإقليمي.

وأشار إلى أن الجامعة ترحب بأية فرصة لتعزيز التعاون مع المؤسسات والشركات الفنلندية التي تعمل في مجال التوظيف لتوفير فرص عمل لخريجي الجامعة في تلك الشركات والمؤسسات.

وقال القضاة إن زيارة الوفد الفنلندي إلى الجامعة دليل واضح على السمعة الطيبة التي تحظى بها جامعة البلقاء التطبيقية في جميع دول العالم ومنها فنلندا، مشيرا إلى أن اللقاء يعكس الرغبة الأكيدة لدى الطرفين في تذليل أي معوقات لإتاحة الفرصة الكاملة لخريجي الجامعة لإيجاد وظائف في كبرى الشركات الفنلندية.

وأشاد أعضاء الوفد الفنلندي، من جهتهم، بالمستوى المتميز والسمعة الطيبة للجامعة وخريجيها، مؤكدين استعدادهم لفتح قنوات للتعاون مع الجامعة من أجل تسهيل إيجاد وظائف لخريجي الجامعة من مختلف التخصصات في شركات ومؤسسات فنلندية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :