facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قائد قوة الواجب المختلطة 152 يزور قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية


28-09-2022 10:07 PM

عمون - زار قائد قوة الواجب البحري المختلطة ١٥٢ العقيد الركن البحري راشد عبد الله راشد اليوم الأربعاء، قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية، وكان في استقباله قائد القوة البحرية العقيد الركن البحري هشام الجراح.

واستمع الوفد إلى إيجاز حول المهام والواجبات العملياتية وسير الامور التدريبية واللوجستية التي تقوم بها قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية.

وجال الوفد الضيف في مركز العمليات البحري واطلعوا على ما يقدمه المركز من دورات تدريبية متخصصة في مجالات الإنقاذ والغوص والإسعافات الأولية، كما شاهد الوفد أجهزة المراقبة المتطورة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال الأنظمة المسيرة البحرية في المركز الأردني لعمليات الأنظمة المسيرة J_ROC الذي افتتح مؤخراً في قيادة القوة.

وفي نهاية الزيارة عبر الوفد عن إعجابهم بالمستوى المتميز والاحترافية العالية التي يتمتع بها مرتبات القوة البحرية والزوارق الملكية تسليحاً وتأهيلاً وتدريباً.

يشار إلى أن القوة البحرية والزوارق الملكية تعمل ضمن قيادة قوة الواجب المختلطة ١٥٢ والتي تعنى بعمليات الأمن البحري في الخليج العربي، بهدف ضمان حرية الملاحة البحرية، وتسلمت قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية هذه القيادة مرتين خلال ٢٠١٧ و٢٠٢١.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :