facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الجيش يدعو "جيل 2005" للحصول على دفتر خدمة علم


29-09-2022 12:18 AM

عمون - أعلنت مديرية شؤون الأفراد شعبة التعبئة والجيش الشعبي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، أنه يتوجب على جميع مواليد عام 2005 الذكور مراجعة فروع وأقسام ومكاتب شعبة التعبئة والجيش الشعبي ضمن مناطق سكناهم للحصول على دفاتر خدمة علم.

وقالت المديرية، في إعلان نشر عبر الصحف اليومية، إن ذلك يأتي لتصويب أوضاعهم وحصرهم اعتبارا من يوم الأحد المقبل 2 تشرين الثاني.

وجاء ذلك استنادا للمادة 15 من قانون خدمة العلم والخدمة الاحتياطية رقم 23 لسنة 1986 والتي تنص (على كل أردني ذكر اكمل السابعة عشرة من عمره ضرورة الحصول على دفتر خدمة علم قبل بلوغ سن الثامنة عشرة من عمره).

وأكدت أن صرف دفتر خدمة العلم للطلاب المنتظمين على مقاعد الدراسة سيكون من خلال مندوبين من مدارسهم بالتنسيق مع فروع التعبئة وأقسامها حسب مناطق سكناهم.

وأشارت إلى أن الوثائق المطلوبة لإصدار دفتر خدمة العلم؛ صورة عن هوية الأحوال المدنية سارية المفعول، وصورة عن دفتر العائلة ساري المفعول، وصورتين شخصيتين، وصورة عن بطاقات الجسور لمن يحملها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :