facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كم تدفع شركات التكنولوجيا الكبرى لموظفيها؟


29-09-2022 11:16 AM

عمون - هل تساءلت يومًا عن المبلغ الذي ستحصل عليه إذا كنت تعمل في شركة كبيرة للتكنولوجيا مثل Google على سبيل المثال؟ لقد استبعدنا التخمين من خلال تحليل بعض البيانات لتحديد مقدار ما تدفعه الشركات المختلفة لموظفيها وفي كثير من الحالات، هذا كثير.

كم تدفع شركات التكنولوجيا الكبرى للمواهب؟
كشف موقع businessinsider المتخصص فى أخبار التقنية، عن ما تدفعه شركات مثل Google و Hulu و Disney أجور موظفيها تستثني البيانات منح الأسهم والطرق الأخرى التي قد تعوض بها الشركات الموظفين، ولكنها تقدم دليلاً قيماً للرواتب لمجموعة متنوعة من المناصب عبر الشركات.

Google
غالبًا ما تمتد رواتب المهندسين والمطورين والموظفين الآخرين إلى نطاق مكون من ستة أرقام، كان الموظف الأعلى أجرًا في مجموعة البيانات هو رئيس الموظفين، الذي يتقاضى راتباً أساسياً قدره مليون دولار.

وبالرغم من هذا موظفو Google غير راضين عن التخفيضات فى المرتبات المطروحة حاليا، ففي اجتماع تم إجراؤه مؤخرًا للشركة بأكملها، تم طرح مجموعة واسعة من الأسئلة على الرئيس التنفيذي لشركة Google، سوندار بيتشاي، بشأن ميزانيات السفر والترفيه للموظفين، بالإضافة إلى عمليات التسريح المحتملة وغيرها من القضايا المتعلقة بالتوظيف.

ديزني
في ديزني، تراوحت الرواتب التي قام الموقع بتحليلها من 99،288 دولارًا إلى 180،000 دولارًا سنويًا، وتضمنت وظائف في تكنولوجيا البث والمنتجات الاستهلاكية والحدائق والاستوديو والأقسام الأخرى.

Hulu
وبالمثل، عرضت Hulu ما بين 93،150 دولارًا و 242،000 دولارًا سنويًا لبعض المرشحين تضمنت المناصب التي نظرنا إليها علماء البيانات ومهندسي البيانات وكبار المحللين وغيرهم.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :