facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





النابلسي يرعى انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام


29-09-2022 01:15 PM

عمون - رعى وزير الشباب محمد النابلسي أمس في المركز الثقافي الملكي حفل انطلاق الدورة العاشرة لمهرجان الأردن الدولي للأفلام، بحضور أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري، ونقيب الفنانين الأردنيين محمد يوسف العبادي، وضيوف الشرف من الفنانين والنجوم العرب.

وألقى النابلسي كلمة ترحّم فيها على أرواح الفنانين الأردنيين: نبيل المشيني، وهشام هنيدي، وداود جلاجل، كشخصيّات مكرّمة في المهرجان، مستذكرًا إنجازاتهم وما قدّموها كروّاد للفن والدراما الأردنيّة، كما كرّم لجنة تحكيم المهرجان، وضيوف الشرف من الفنانين والنجوم العرب.

واشتمل حفل الافتتاح على فيلم توثيقي عن الأفلام المشاركة والمكرمين، لتعرض الأفلام: الأردني (الدفينة)، المصري "خط في دائرة"، الإسباني "إيميليا"، الأوكراني "آخر فارس"، الروسي "علاقات القلب"، والبولندي "عندما كنت صغيرًا..".

ويختتم المهرجان الأحد، بمشاركة 27 فيلمًا عربيًّا وعالميًّا، يتنافس منها على جائزة المهرجان 15 فيلمًاتناولت مواضيع إنسانيّة وذاتية، ويوميات بسيطة، وذكريات، وتفاصيل بعيدة في عمق الذاكرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :